بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 8 أكتوبر 2011

يمني وافتخر.....




انا رعدا صعق بالارض واسمع انسها والجان 
انا تبع انا حمير انا شبــــــــــــــــل اجدادي

انا تاريخ يتجدد ويبقى للفخـــــــــــــر عنوان
انا اصل العرب واسئــل في التاريخ امجادي

انا يمني ولي الفخر اهل الملك والتيجـــان
انا تاريخ متوارث من ابائي الى احـــــفادي

 انا عمار بن ياسر شموخ التضحيه برهـــان
وانا من ناصــر الدعوه علــى كفرا والحادي

انا ياجاهـــلين المجد انا اصل العرب قحطان
انا شبل ابي حسان لسـان الشعر انشادي

انا مهم الزمن اظلم وعم الشر كالطوفـــــان
انا شــــامخ شموخ العز وتحت الارض اوتادي

انا ياصنعاء التاريخ انا في موقعي سلطــــــان
ويبقى ثغري الباسم عدن ياقهـــــر حســادي

انا كل شبر من ارضي يولع بالعداء نيــــــــــران
وانا كل فرد من اهلي فـدائـي في سماء بلادي

انا من عانق التاريخ وحارب طفره الخـــــــذلان
انا ثوره من الانســـــــاب وكل العرب من داري

ترا بلقيس ترااروى سباحمير وذو ريــــــــــدان
حضاره صرت امجدهــــــــــــا واعلمها  لا اولادي

صحيح ان الزمن محـــــزن وهلت دمعه العينان
ولكن باذن رب الكون نعود لوضعنـــــــا العادي

ونبنى موطن الحكمه ونشمخ بالسماء بنـيان
ونقول لراعي الفتنه خسرت يا شر اوغـــادي

هناك 5 تعليقات:

  1. صح الله لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ردحذف
  2. صح لسانك كلام جميل ورائع موفق اخي

    ردحذف
  3. صح لسانك كلماتك قويه

    ردحذف